تنفيذ الحملات الدعائية على مواقع التواصل الاجتماعى ( SMM )

وهي تعني إدارة الحملات الدعائية على مواقع التواصل الاجتماعي، لأن العالم الآن يتحدث لغة السوشيال ميديا ومالها من بالغ الأثر في تحريك السوق ، فإنك بحاجة في عملك لإدارة ناجحة لمواقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك – تويتر – انستجرام وغيرها ) آي براند ستقدم لك تنفيذ الحملات الدعائية على أفضل مستوى وخبرتنا تتحدث عنا حيث قام فريق آي براند بتنفيذ أفضل الحملات الدعائية لأكثر من مجال .

لماذا نستخدم مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق ؟
– مواقع التواصل الاجتماعي تصل إلى عدد كبير من المستخدمين وبالتالي فإنها تصل بمنتجك إلى الفئة التي تريدها من العملاء ويمكنك تحديد استهداف هذه الفئة بمنتهى الدقة في حملاتك الإعلانية لتحسين التسويق لمنتجك  أو خدماتك بشكل يضمن لك زيادة الأرباح .

  • وسائل التواصل الاجتماعي تعطيك نتائج أعلى وفي نفس الوقت بتكلفة أقل فما تنفقه في شهر كامل في حملاتك الإعلانية على الإنترنت قد تنفقه في يوم واحد بطرق التسويق التقليدية ولا تحصل على نفس النتيجة .
  • حملتك الإعلانية على الإنترنت تبقى فترة أطول بكثير من لافتة في الشارع أو إعلان في جريدة فلذلك فإن الحملة الإعلانية على السوشيال ميديا تدوم طويلاً فتعطى نتائج أكبر .
  • يمكنك التواصل بشكل أفضل مع عملائك عبر الإنترنت عن طريق إجراء المحادثات أو الرد على التعليقات وغيرها فتصبح خدمة العملاء أكثر دقة وأقل عناءً وبفائدة كبيرة .
  • الحصول على استنتاج بشأن سلوك العلماء وانطباعهم عن خدمات بشكل دقيق عن طريق التفاعل مع الحملة وإبداء الرأى المباشر بالتعليقات والرسائل من قبل المتابعين .

جميع ماسبق يجعلك على يقين من أن استخدام وسائل التسويق الحديثة عبر الانترنت وخصوصاً مواقع التواصل الاجتماعي يعطيك نتيجة أفضل كثيراً من الوسائل التقليدية ولكن عليك أن تختار بعناية من سيتولى عنك هذه الحملة فالحملات الدعائية ليست مجرد خطوات تقوم بتنفيذها فحسب بل تعتمد على دراسة وخبرة وافية لنجاح الحملة والوصول للنتائج لذلك نحن نوفر عليك الكثير من العناء حيث يقوم فريق آي براند المتخصص بتولى مسئولية حملتك الدعائية ونضمن لك الحصول على أفضل النتائج وأعلى وصول واستهداف

كيف تنجح الحملة الإعلانية على وسائل التواصل الاجتماعي ؟

  • تحديد الجمهور المناسب :عليك أولاً أن تختار الجمهور بشكل دقيق، حدد الفئة المستهدفة رجال أو نساء أعمارهم هواياتهم .
  • اختيار الصيغة المناسبة لمخاطبة هذا الجمهور فما يصلح لمخاطبة النساء قد لا يؤدي تأثير في الرجال، ومانخاطب به الشباب مغاير تماماً عن كبار السن .
  • تحديد الميزانية المناسبة للحملة وهذه الجزئية هامة جداً فهناك مثل يقول أنفق كثيراً تبيع كثيراً فعلى قدر إنفاقك على الحملة سيكون العائد فلا تستكثر النفقات ولكن يجب أن تحسبها بدقة .
  • تابع نتائج حملاتك الإعلانية وراقب أدائها وحاول أن تحسن ما يحتاج لتحسين وتعديل

أضف تعليق

كروم شركة سعودية تضم الموهوبين من  مختلف التخصصات، نوفر الحلول الإبداعية للكيانات التي تبحث عن محتوى مؤثر وتواجد فريد، وعبر أكثر من (عدد) عميل مختلف استطعنا أن نكون واجهة للكثيرين من الباحثين عن خدماتنا و حلولنا الإبداعية.

تواصل معنا

العنوان: المملكة العربية السعودية - الرياض ص ب :7663
الرمز البريدي : 3238-13211

الإيميل: Sales@chrome.com.sa

الجوال:  00966595360910